Facebook
Twitter
Google +
Youtube

مزيج القهوة والليمون يساعد على حرق الدهون.. شاهد كيف؟


السبت : 2019/09/14 08:58 ص
                                    
 ان القهوة تحتوي على مضادات الأكسدة التي تحمي الجسم من تأثير الشوارد الحرة الضارة. كما أن شربها يعزز الطاقة ويساعد على التركيز. وهي أيضاً مصدر مهم للمغنيزيوم والفيتامين B3 الذي يؤدي دوراً في تسريع عملية الأيض.

أما الليمون فهو غني بالفيتامين C الضروري لتركيب النورادرينالين الناقل العصبي الذي يعلب دوراً أساسياً في الحد من تراكم الدهون في الجسم.

وبحسب مجلة “لها”، يساعد هذا النوع من الخضار ايضاً على تعديل مستوى السكر في الدم ما يحد من الرغبة في تناول الطعام في الفترة الفاصلة بين الوجبات.

ولهذه الاسباب من المفيد جمع هذين المكونين في وصفة واحدة. وفي هذه الحالة تحضر القهوة وتترك حتى تصبح فاترة ثم يضاف إليها القليل من عصير الليمون.

ويمكن شرب المزيج قبل 30 دقيقة من موعد ممارسة التمارين الرياضية من 30 إلى 40 دقيقة، 4 مرات اسبوعياً. وكذلك يجب الحرص على شرب ما لا يقل عن ليتر ونصف من الماء يومياً.

وفي المقابل يمنع من استهلاك هذه الوصفة الاشخاص الذين يعانون من حرقة او قرحة المعدة أو الاضطرابات الكلوية أو الحساسية على الحمضيات. ومن الضروري عدم تنظيف الاسنان فوراً بعد تناول القهوة، منعاً لتأثيره سلباً على صحة مينا الاسنان.

ولهذا ينصح بالانتظار لمدة 20 دقيقة على الأقل وبغسل الفم بالماء قبل اضافة معجون الاسنان.
                                

شاركنا رايك


الاسم
الايميل
الهاتف
التعليق