Facebook
Twitter
Google +
Youtube

بيان شجب واستنكار صادر عن راديو صوت الشباب يدين استمرار اعتقال الزميل الصحفي هاني الاغا .


الإثنين : 2019/10/14 10:41 ص
                                    
 استمرار اعتقال الزميل الصحفي مراسل راديو صوت الشباب في غزة ، وهو امين المكتب الحركي للصحفيين هناك لليوم الثاني عشر على التوالي في سجون الأمن الداخلي لحماس ، دون السماح لأي جهه  لرؤيته او معرفة تفاصيل ما يجري معه هناك .
ومن هنا يدين راديو صوت الشباب  في الخليل ، استمرار اعتقال الزميل  " هاني الاغا " ، والذي قامت أجهزة أمن حماس باعتقاله على اثر عمله الصحفي  ، حيث نؤكد وبشدة على رفضنا للاعتداء على الصحفيين الفلسطينيين واعتقالهم بحجج سياسية واهية  والتي  تمس  بالكرامة الانسانية ويتنافى مع أبسط حقوق الانسان التي كفلها الدستور الفلسطيني وكل المواثيق الدولية . 
ونعتبر أن هذا التصرف هو خروجٌ واضح عن الأعراف الوطنية والأخلاقية وقيم الشعب الفلسطيني ،ونؤكد أن استهداف الحرية الاعلامية والجسم الصحفي، ما هو الا استهداف للمشروع الوطني و مساس بالقضية الفلسطينية واعتداءٌ على ما تمثله الصحافة للقضية الوطنية كونها السلطة الرابعه في نشر وفضح  كل ممارسات الاحتلال  ضد شعبنا وأهلنا في الضفة وقطاع غزة .  
كما نثمن دور نقابة الصحفيين وكل الزملاء و المؤسسات الحقوقية التي تسعى جاهدة للضغط على حماس للافراج عن الزميل " هاني الاغا". 





                                

شاركنا رايك


الاسم
الايميل
الهاتف
التعليق